google.com, pub-5256078404460534, DIRECT, f08c47fec0942fa0
ايوتيك ايوتيك
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

اسباب تدفعك لاستخدام ووردبريس

احدث الأخبار













قوقل تعتذر لأحد مستخدمي تطبيق صور جوجل








قوقل تكشف عن أدوات التحرير للصور على قوقل بلس…








خبر تحالف جوجل وبلاك بيري لتأمين أجهزة الأندوريد








كيف تتخلص من سرقة المحتوى








ما هو CPM التكلفة لكل الف ظهور!








اسباب تدفعك لاستخدام ووردبريس








أهمية المحتوى كعامل ترتيب في SEO 2016








خطوات لبناء موقع متوافق مع محرك البحث جوجل








تحديث جوجل تطبيق خرائط جوجل على iOS عبر فيس…








قوقل تطلق تحديثا لتطبيق إدارة الرسائل Google Messenger
















شات قلبي
شات دقات قلبي
دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
بنت ابوي
شات دلع
شات صيف
صيف كام











اسباب تدفعك لاستخدام ووردبريس

15 يوليو 2015 7:37م
263









:


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


جـــــــــد الكثير من المدوناتــــــ العالميهــــــ الكبيرهــــــ تــــــستــــــخدم ووردبريس, والكثير من اصــحــاب المواقـــع يدعون لاستــــــخدامهــــــ, ما سبب اختــــــيارهــــــم لووردبريس دون غيرهــــــ؟, وهــــــل حــقـــاً وودربريس مهــــــم للمدوناتــــــ؟ ,الجـــــــــواب نعم!.


كما ان 79% من اصــحــاب المواقـــع في العالم يستــــــخدم ووردبريس, وهــــــذهــــــ النسبهــــــ الكبيرهــــــ لم تــــــاتــــــي من فراغ, بالتــــــاكيد من اسباب مقـــنعهــــــ وممتــــــازهــــــ وجـــــــــدهــــــا اصــحــاب الموقـــع بالتــــــعامل مع وودربريس, ولنتــــــعرف على 8 اسباب ستــــــدفعك لاختــــــيار ووردبريس واستــــــخدامهــــــ.


wordpress=seo


1=وودربريس الافضل بالنسبهــــــ للسيو.


السبب الاول والاهــــــم هــــــو ان ووردبريس الافضل في مجـــــــــالهــــــ لمحــركاتــــــ البحــث, ويمكنك تــــــنزيل اضافاتــــــ السيو لتــــــسهــــــيل عملك وتــــــسحــين سيو موقـــعك, وهــــــذهــــــ الميزاتــــــ لن تــــــجـــــــــدهــــــا في باقـــي المنصــاتــــــ, فمن خلال اضافهــــــ واحــدهــــــ سيوفر عليك جـــــــــهــــــد كبير, واهــــــم اضافاتــــــ سيو للووردبريس: WordPress SEO – All in One SEO Pack.


2=اضافاتــــــ مجـــــــــانيهــــــ جـــــــــاهــــــزهــــــ للتــــــحــميل.


في كل اضافهــــــ تــــــقـــوم بتــــــنزيلهــــــا لموقـــعك, تــــــوفر على نفسك عمل ووقـــتــــــ عظيم, كما ان هــــــناك اضافاتــــــ لا يمكننا تــــــخيل اي موقـــع بدونهــــــا, وبدون وجـــــــــود لهــــــذهــــــ الاضافاتــــــ موقـــعك لن يعمل بشكل سليم 100%, فإذا اختــــــرتــــــ منصــهــــــ غير الووردبريس عليك ان تــــــكون محــتــــــرف في كل شيء, مثل تــــــوليد خرائط بشكل يدوي, اصــلاحــ اي مشكلهــــــ من خلالك, ولكن في الووردبريس من خلال اضافهــــــ ستُحــل اي مشكلهــــــ, مثل اضافهــــــ اصــلاحــ RSS وحــمايهــــــ موقـــعك من السبام “اكيسميتــــــ”, اضافهــــــ لخلقـــ مربع جـــــــــانبي لادخال البريد الالكتــــــروني لجـــــــــمع قـــائمهــــــ بريديهــــــ, والكثير.


3=ووردبريس موثوقـــ بشكل رهــــــيب.


عندما تــــــجـــــــــد 79% من اصــحــاب المواقـــع في العالم يستــــــخدمون ووردبريس, ستــــــعرف ان الجـــــــــميع يثقـــ بهــــــ ويُفضلهــــــ عن غيرهــــــ, حــيث اثبتــــــ ووردبريس كفائتــــــهــــــ وانهــــــ جـــــــــدير بالثقـــهــــــ في السنواتــــــ القـــليلهــــــ الماضيهــــــ, وتــــــجـــــــــد تــــــحــديث شبهــــــ شهــــــري للووردبريس لاصــلاحــ الاخطاء, وسد ثغراتــــــ امنيهــــــ, وعمل اضافاتــــــ ممتــــــعهــــــ ومفيدهــــــ.


4=مجـــــــــاني مع فريقـــ دعم ممتــــــاز.


الووردبريس يجـــــــــعل كل شيء سهــــــل, فعند استــــــخدامك للووردبريس ستــــــجـــــــــد كل شيء سهــــــل, غير معقـــد, كما ويوجـــــــــد فريقـــ دعم خاصــ بالووردبريس سيقـــوم بحــل اي مشكلهــــــ تــــــواجـــــــــهــــــك باسرع وقـــتــــــ, وستــــــجـــــــــد خبراء يقـــومون بتــــــوجـــــــــيهــــــك نحــو الطريقـــ الصــحــيحــ واعطائك حــلول لمشاكلك, شاهــــــد هــــــذا المثال: شخصــ يواجـــــــــهــــــ مشكلهــــــ عدم ظهــــــور مربعاتــــــ المحــرر في الووردبريس, فستــــــجـــــــــد كميهــــــ ردود كبيرهــــــ واكثر من حــل لمواجـــــــــهــــــهــــــ المشكلهــــــ, Visual Editor Tab not showing – How i fixed it.


5=تــــــنزيل قـــوالب والتــــــعديل عليهــــــا بسهــــــولهــــــ.


بما ان ووردبريس يجـــــــــعل كل شيء سهــــــل, يمكنك تــــــنزيل اكثر من قـــالب لموقـــعك بضغط زر, من خلال المظهــــــر>>القـــوالب>>اضف جـــــــــديد.


كما ويمكنك التــــــعديل على القـــالب من خلال لوحــهــــــ تــــــحــكم القـــالب, وتــــــخصــيصــ اي قـــالب تــــــريد.


تــــــخيل لو انك لا تــــــستــــــخدم ووردبريس, ستــــــقـــوم برفع القـــالب من خلال FTP او CPANEL, وهــــــذا امر صــعب على المبتــــــدئين, ولا يتــــــقـــنهــــــ الكثير, وإذا اردتــــــ التــــــعديل على القـــالب, هــــــل تــــــستــــــطيع التــــــعديل على ملفاتــــــ STYLE و CSS؟ إلا إذا كنتــــــ خبير تــــــصــميم.


6=ادراجـــــــــ ازار المشاركهــــــ ومواقـــع التــــــواصــل الاجـــــــــتــــــماعي.


اصــبحــتــــــ وسائل التــــــواصــل الاجـــــــــتــــــماعي جـــــــــزء لا يتــــــجـــــــــزء من اي عمليهــــــ تــــــسويقـــ للمحــتــــــوى, ومن خلال اضافاتــــــ بسيطهــــــ تــــــستــــــيطع وضع هــــــذهــــــ الازرار في المكان الذي تــــــريدهــــــ في صــفحــتــــــك, والتــــــحــكم بهــــــا, دون اي عمل برمجـــــــــي او تــــــصــميم, وجـــــــــميع الاضافاتــــــ مجـــــــــانيهــــــ, وسادلكم على اهــــــم هــــــذهــــــ الاضافاتــــــ: Floating Social Media Icon – Mashshare Share Buttons – Social Crowd.


7=الووردبريس متــــــوافقـــ للجـــــــــوال.


سبب رائع ويجـــــــــعلك تــــــشعر بالسعادهــــــ لتــــــوفير الجـــــــــهــــــد والمال لتــــــصــميم قـــالب متــــــوافقـــ مع الجـــــــــوال, او طلب خدمهــــــ تــــــصــميم من احــد المصــممين مقـــابل مبلغ مالي, فعندما تــــــستــــــخدم ووردبريس ستــــــنسى امر التــــــوافقـــ مع الجـــــــــوال, وسيكون موقـــعك متــــــوافقـــ مع جـــــــــميع الاجـــــــــهــــــزهــــــ بشكل تــــــلقـــائي.


8=التــــــحــكم السهــــــل بكل شيء.


من خلال الووردبريس تــــــستــــــطيع التــــــحــكم بموقـــعك بسهــــــولهــــــ وادارتــــــهــــــ بشكل احــتــــــرافي دون نسيان اي شيء, والتــــــحــكم بحــسابك وبمحــرر النصــوصــ الجـــــــــميل, كما ويدعم الMultimedia بكافهــــــ انواعهــــــا من صــور وفيديوهــــــاتــــــ وسلايدراتــــــ.


رسالهــــــ ووردبريس للجـــــــــميع “ليس بالضرورهــــــ ان تــــــكون محــتــــــرف حــتــــــى تــــــمتــــــلك موقـــع”, وإذا كان هــــــناك اسباب اخرى جـــــــــيدهــــــ









أترك تعليق

Original Article

عن الكاتب

mohamed salama

مهندس ميكاترونكس و مصمم جرافيكس و مطور صفحات الويب و لي خبره في التسويق الالكتروني و السوشيال الميديا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

ايوتيك