google.com, pub-5256078404460534, DIRECT, f08c47fec0942fa0
ايوتيك ايوتيك
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أسوء التطبيقات في المتجر

أسوء التطبيقات في المتجر

دائماً نسعى في أب-عاد أن نكون بقدر الإمكان مفيدين للمستخدمين وتقديم أفضل التطبيقات التي تنفعهم وإهمال التطبيقات التي لا فائدة ترجى منها ولكن خلال البحث بين مئات الالاف من التطبيقات تظهر لنا تطبيقات سيئة لدرجة لم تكن تتخيلها لدرجة أنك تتحسر على استهلاك الانترنت والبطارية التي صرفت في سبيل تنزيلهم وتجريبهم وهذا المقال بالطبع لا ننصح بتنزل أياً من تطبيقاته فالهدف منه الفضول والإطلاع والتسلية فقط.

useless

Fan Cooler:

fan-cooler

إذا كنت تشعر بالحر في أشهر الصيف القائظة والحرارة تجد سبيلها في جميع أنحاء جسمك لما لا تجرب هذا التطبيق؟ ، فهو لن يقوم بأي شيء سوى بجعلك ساخطاً من عدم فائدته فلن تجد سوى صورة مروحة تدور بلا هدف وتتحسر على دفع دولار في شراءه.

Fan Cooler™0.99
المطورByounghun Jang
الحجم4.6 ميجا
الإصدار1.11
التقييم
متاح في متجر البرامج

Hold The Button:

hold-the-botton

لعبة سيجدها الأشخاص الذين يحبون التحدي في كل شيء جميلة هؤلاء النوع من الأشخاص الذين يحبون أن يتفوقوا على الآخرين حتى بالأشياء السلبية، فكرة اللعبة أنه عليك وضع أصبعك أكبر قدر ممكن على الشاشة وكل ما طالت المدة فأنت من الفائزين وتتحدى غيرك من أن يصل لرقمك، اللعبة ليست فاشلة على مستوى الفكرة بل من ناحية التقنية حتى فهي لم تحصل على تحديث من 2009، نحمد الله أنها مجانية وهذا ليس سبب يجعلك تجربها طبعاً.

Hold The Buttonمجاني
المطورMobiguo Apps
الحجم0.8 ميجا
الإصدار1.1.4
التقييم
متاح في متجر البرامج

I Am Important:

i-am-importent

أنا أعتذر عن مقابلتك فلدي غداء عمل مع بيل جيتس ثم سأعرج على باراك أوباما في البيت الأبيض لنتناقش بمشاكل الشرق الأوسط وسيكون نهاية يومي في حلفة تكريم تقيمها أبل لتكريمي لاسهماتي في تقدم البشرية، إذا كنت من هذا النوع من الأشخاص فهذا التطبيق لك فهو يقوم بافتعال أحداث وهمية في تطبيق التقويم على الآيفون وإضافة جهات اتصال لاشخاص مهمين ومشهورين وليس هذا فحسب بل يقوم بإضافة لك منصب رفيع في خانة العمل في ملفك الشخصي على الفيسبوك فأنت شخص مهم ولن تترفع لمقابلة أي أحد من عامة الناس، هذا الهراء موجود في المتجر للآسف ويمكن تحميله.

I Am Importantمجاني
المطورForrestHeller.com
الحجم1.5 ميجا
الإصدار1.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

Door Stop:

door-stop

هل تذكر هذا الشيء الذي يكون خلف الباب والذي يتسبب بتردد سريع عند فتح الباب سريعاً أو عبر تحريكه، فهو نابض لا يتوقف عن الحركة ذهاباً وجيئة، فهل تصدق أن أصبح لديه تطبيق في المتجر؟ يمكنك تحميله إذا لم تكن تصدقنا فشاهده في المتجر ولتتأكد بأن العالم يتجه نحو الجنون فعلاً.

Door Stopمجاني
المطورMotion 9 Studios, LLC
الحجم5.0 ميجا
الإصدار1.2
التقييم
متاح في متجر البرامج

?Got Juice:

got-juice

باختصار وبدون أي مقدمات هذا التطبيق يقوم بعرض كمية شحن بطارية هاتفك بالنسبة المئوية كالتي موجود في أعلى يمين الشاشة، انتهت فكرة التطبيق.

Got Juice?مجاني
المطورIMAK Creations
الحجم1.0 ميجا
الإصدار1.0.1
التقييم
متاح في متجر البرامج

سأكتفي بهذا القدر من التطبيقات السيئة حفاظاً على صحة متابعينا، أخبرنا عن تطبيق ندمت على تحميله على هاتفك

مرتبط

المزيد على الفيسبوك

نزل تطبيق آب-عاد الان

أبحث في متجر البرامج

تطبيقاتك المفضلة

  • لا يوجد لديك اي تطبيقات في المفضلة

تطبيقات مميزة

Original Article

عن الكاتب

mohamed salama

مهندس ميكاترونكس و مصمم جرافيكس و مطور صفحات الويب و لي خبره في التسويق الالكتروني و السوشيال الميديا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

ايوتيك