google.com, pub-5256078404460534, DIRECT, f08c47fec0942fa0
ايوتيك ايوتيك
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إضافة زر المشاركة عبر الواتس اب ل Jetpack

في التدوينه السابقة رأينا طريفة إضافة هاشتاغ تلقائيا للمواضيع المنشورة بواسطة وحدة “نشر عام” ل Jetpack، و اليوم سنرى شيء آخر متعلق ب Jetpack و هو إضافة زر المشاركة عبر الواتس آب لوحدة المشاركة.


كما أقول دائما أنا لست من مستخدمي إضافة Jetpack لكني أراها أداة جد مناسبة للأشخاص الذين يعتمدون على اﻹضافات في كل شيء، خصوصا المبتدئين منهم و الجدد في عالم ووردبريس.


whatsapp في ووردبريس


شهد تطبيق الواتس اب في السنين اﻷخيرة انتشارا كبيرا بين مستعملي اﻷجهزة اللوحية و الهواتف الذكية، و يعتبر حاليا واحد من أهم التطبيقات التي توفر خدمة المحادثة الفورية. نحن بدورنا كأصحاب مواقع يجب علينا استغلال هذه الظاهرة بشكل إيجابي و ذلك بتسهيل مشاركة مواضيعنا عبر هذه الخدمة.


هناك عدة إضافات تضيف زر المشاركة عبر الواتس آب متوفرة في المستودع الرسمي لووردبريس، لكن حتى اﻵن Jetpack لم يضفه بعد… ربما يرجع السبب إلى كون الخدمة لا تستعمل كثيرا في الولايات المتحدة اﻷمريكية.


لهذا قام أحد المطورين بإنشاء إضافة اسمها WhatsApp Sharing Button for Jetpack، اﻹضافة لا تحتاج ﻷي اعداد إضافي، بعد تنصيبها و تفعيلها سيتم إضافة زر المشاركة على الواتس آب بجانب اﻷزرار اﻷخرى التي يوفرها Jetpack و يمكنك التحكم به بنفس الطريقة.


زر الواتس آب في jetpack


إضافة زر المشاركة على الواتس آب في موقعك أكيد أنه سيساعد على نشره أكثر و الدفع به إلى اﻷمام.

Original Article

عن الكاتب

mohamed salama

مهندس ميكاترونكس و مصمم جرافيكس و مطور صفحات الويب و لي خبره في التسويق الالكتروني و السوشيال الميديا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

ايوتيك