google.com, pub-5256078404460534, DIRECT, f08c47fec0942fa0
ايوتيك ايوتيك
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

إضافة هاشتاق تلقائيا للمواضيع المنشورة بواسطة Jetpack

أنا لست من محبي إضافة Jetpack، لا أستعملها و لا أنصح بإستعمالها ﻷسباب عدة، رغم ذلك علي اﻹعتراف بأنّ بعضًا من وحدات هذه الإضافة جيدة، كوحدة “النشر العام” على سبيل المثال، فهذه الوحدة تُمكنك من نشر المقالات تلقائيا في ستة شبكات اجتماعية. نشر المقالات تلقائيا في الشبكات اﻹجتماعية حسب وجهة نظري هذه الوحدة هي من أفضل وحدات Jetpack، بحيث توفر لك نطام نشر تلقائي للمواضيع في الشبكات اﻹجتماعية بشكل قوي جدا، ولكن ينقص هذه الوحدة شيء مهم وهو إمكانية إضافة هاشتاق (Hashtags) تلقائيا. أعرف أنه بالإمكان إضافة هاشتاق يدويا بالحقل المخصص للنشر كما هو ظاهر في الصورة، ولكن ليس هذا هو ما أقصده في هذه التدوينة هاشتاج تلقائي ما أقصده هو أن يكون العمل كله تلقائيا دون تخصيص أو إضافة أي شيء يدوي، ﻷجل تحقيق هذا فالخيار الأمثل هو استعمال وسوم المقالة كهاشتاق. للحصول على ذلك فقط عليك إضافة هذا الكود لملف functions.php للقالب المفعل أو لإضافتك المخصصة.








<?php
function sb_publicize_hashtags() {
$post = get_post();
if ( ! empty( $post ) ) {

// Grab the tags of the post
$post_tags = get_the_tags( $post->ID );

// Append tags to custom message
if ( ! empty( $post_tags ) ) {

// Create list of tags with hashtags in front of them
$hash_tags = '';
foreach( $post_tags as $tag ) {
$hash_tags .= ' #' . $tag->name;
}

// Create our custom message
$custom_message = get_the_title() . ' ' . $hash_tags;
update_post_meta( $post->ID, '_wpas_mess', $custom_message );
}
}
}

// Save that message
function sb_cust_pub_message_save() {
add_action( 'save_post', 'sb_publicize_hashtags' );
}
add_action( 'publish_post', 'sb_cust_pub_message_save' );





12345678910111213141516171819202122232425262728293031
<?phpfunction sb_publicize_hashtags() { $post = get_post(); if ( ! empty( $post ) ) { // Grab the tags of the post $post_tags = get_the_tags( $post->ID ); // Append tags to custom message if ( ! empty( $post_tags ) ) { // Create list of tags with hashtags in front of them $hash_tags = ''; foreach( $post_tags as $tag ) { $hash_tags .= ' #' . $tag->name; } // Create our custom message $custom_message = get_the_title() . ' ' . $hash_tags; update_post_meta( $post->ID, '_wpas_mess', $custom_message ); } }} // Save that messagefunction sb_cust_pub_message_save() { add_action( 'save_post', 'sb_publicize_hashtags' );}add_action( 'publish_post', 'sb_cust_pub_message_save' );




أول شيء يقوم به هذا الكود هو تخزين وسوم المقالة في المتغيير $pos_tags، ثمّ بعد ذلك يتحقق من وجود الوسوم في المقالة أي أن المتغيير $pos_tags ليس فارغا، بعد ذلك يتمّ إنشاء قائمة من الهاشتاق ثم إنشاء رسالة مخصصة تحتوي على عنوان المقالة و الهاشتاق.


أرجو أن تكون قد استفدت من الموضوع 🙂

Original Article

عن الكاتب

mohamed salama

مهندس ميكاترونكس و مصمم جرافيكس و مطور صفحات الويب و لي خبره في التسويق الالكتروني و السوشيال الميديا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

ايوتيك