احدث الأخبار
قوقل تعتذر لأحد مستخدمي تطبيق صور جوجل
قوقل تكشف عن أدوات التحرير للصور على قوقل بلس…
خبر تحالف جوجل وبلاك بيري لتأمين أجهزة الأندوريد
كيف تتخلص من سرقة المحتوى
ما هو CPM التكلفة لكل الف ظهور!
اسباب تدفعك لاستخدام ووردبريس
أهمية المحتوى كعامل ترتيب في SEO 2016
خطوات لبناء موقع متوافق مع محرك البحث جوجل
تحديث جوجل تطبيق خرائط جوجل على iOS عبر فيس…
قوقل تطلق تحديثا لتطبيق إدارة الرسائل Google Messenger
شات قلبي
شات دقات قلبي
دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
بنت ابوي
شات دلع
شات صيف
صيف كام
- الرئيسية
- »
مقالات- »
- اخبار جوجل, اضافت السيو ورد بريس, دورات السيو, سيو البلوجر, سيو الورد بريس
- »
- قوقل تطلق تحديثا لتطبيق إدارة الرسائل Google Messenger
ما هو CPM التكلفة لكل الف ظهور!
15 يوليو 2015 7:39م
310
:
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رف بـ CPM إختصاراً لكلمة Cost Per Mille، وأيضاً يطلق عليها Cost Per Thousand مختصرة في CPT، ويعني هذا السعر لكل 1,000 ظهور للإعلان، على سبيل المثال: إذا وجدت عروض إعلانية على موقع ما بهذه الصيغة $2 CPM، هذا يعني أنك ستقوم بدفع 2$ لكل ألف ظهور لإعلانك على ذلك الموقع.
CPM هي الأكثر إستخداماً في كُبرى المواقع الإعلانية، وغالباً ما تستخدم هذه الوحدة في Banners Ads. وتُعتبر Google أحد الشركات التي تدعم هذه الطريقة في إعلاناتها.
امثلة على CPM:
- -لنفرض أن السعر الإجمال لنشر الإعلان المصور هو 1000$.
- -الفئة المستهدفة 800,000 شخص.
- -1000 قسمة 800,000 = 0.00125$
- -بإجراء العملية التالية 1000 * 0.00125$ = 1.25$ وهو التكلفة لكل 1000 ظهور