google.com, pub-5256078404460534, DIRECT, f08c47fec0942fa0
ايوتيك ايوتيك
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

أهمية المحتوى كعامل ترتيب في SEO 2016

احدث الأخبار













قوقل تعتذر لأحد مستخدمي تطبيق صور جوجل








قوقل تكشف عن أدوات التحرير للصور على قوقل بلس…








خبر تحالف جوجل وبلاك بيري لتأمين أجهزة الأندوريد








كيف تتخلص من سرقة المحتوى








ما هو CPM التكلفة لكل الف ظهور!








اسباب تدفعك لاستخدام ووردبريس








أهمية المحتوى كعامل ترتيب في SEO 2016








خطوات لبناء موقع متوافق مع محرك البحث جوجل








تحديث جوجل تطبيق خرائط جوجل على iOS عبر فيس…








قوقل تطلق تحديثا لتطبيق إدارة الرسائل Google Messenger
















شات قلبي
شات دقات قلبي
دقات قلبي
شات صوتي
شات صوتي
بنت ابوي
شات دلع
شات صيف
صيف كام











أهمية المحتوى كعامل ترتيب في SEO 2016

10 يوليو 2015 1:39ص
316









:


سلام عليكم ورحمه الله وبركاته


ل عـــــام وانــتــــــــــم بــــخـــــير بــــمنــاسبــــه حلول شهر رمضانــ المبــــارك،


كما وعـــــدنــاكم بــــعـــــمل شروحاتــــــــــ بــــسيطه عـــــنــ بــــعـــــض النــقاط الهامه في عـــــمليه تــــــــــحسينــ محركاتــــــــــ البــــحث، قررنــا انــ نــتــــــــــنــاول المحتــــــــــوى في اول فيديو منــ هذه السلسله.


الشرح كانــ شبــــه مخـــــتــــــــــصر ركّز عـــــلى عـــــدد منــ النــقاط التــــــــــي يجبــــ انــ يعـــــرفها اي صاحبــــ موقعـــــ، وساقوم بــــوضعـــــ اهم المواضيعـــــ التــــــــــي تــــــــــكلمنــا فيها عـــــنــ المحتــــــــــوى بــــعـــــد مشاهدتــــــــــكم لهذا الفيديو.


يحتــــــــــوي الفيديو عـــــلى بــــعـــــض الافكار الخـــــاصه بــــي والتــــــــــي بُنــيتــــــــــ نــتــــــــــيجه تــــــــــجاربــــ سنــواتــــــــــ، قد تــــــــــلقى الإعـــــتــــــــــراض او القبــــول. ويسعـــــدنــي انــ تــــــــــشاركوا وجهه نــظركم معـــــي.


اهم مواضيعـــــ المحتــــــــــوى الحصري
بــــدايه هنــاك العـــــديد منــ الاسئله التــــــــــي قمنــا بــــالإجابــــه عـــــنــها في موضوعـــــ سؤال وجوابــــ عـــــنــ المحتــــــــــوى الحصري ولكنــ هنــاك ايضاً مواضيح تــــــــــحمل في مضمونــها العـــــديد منــ النــقاط الحساسه في عـــــمليه بــــنــاء وصنــاعـــــه المحتــــــــــوى.


تــــــــــحدث ذيبــــ غانــم في مقالتــــــــــه “كيف تــــــــــجذبــــ الف زائر عـــــنــ طريق المحتــــــــــوى الفريد” عـــــنــ إستــــــــــراتــــــــــيجيه جذبــــ الزوار عـــــنــ طريق المحتــــــــــوى الفريد، لانــ مزارعـــــ المحتــــــــــوى او مايعـــــرف بــــمواقعـــــ النــسخـــــ واللصق لم تــــــــــعـــــد فكره سليمه وهذا ما اوضحه مسؤل البــــحث المزعـــــج في Google ماتــــــــــ كاتــــــــــس في فيديو له عـــــلى قنــاه مشرفي المواقعـــــ، و تــــــــــاكيداً عـــــلى اهميه المحتــــــــــوى ليس فقط في جذبــــ الزوار بــــل في عـــــمليه التــــــــــسويق الرقمي قام شفيق الصافي بــــكتــــــــــابــــه مقال عـــــنــ اهميه المحتــــــــــوى في التــــــــــسويق وكيف يمكنــ انــ تــــــــــستــــــــــهدف جمهورك عـــــنــ طريق إستــــــــــراتــــــــــيجيه محتــــــــــوى صحيحه .


بــــالحديث عـــــنــ محرك البــــحث Bing، قام ايضاً بــــالتــــــــــاكيد عـــــلى انــ المحتــــــــــوى هو امر جوهري في عـــــوامل التــــــــــرتــــــــــيبــــ التــــــــــي ينــتــــــــــهجها، مؤكداً بــــذلك وقوفه إلى جانــبــــ Google بــــعـــــبــــاره المحتــــــــــوى هو الملك.


بــــالإنــتــــــــــقال والحديث عـــــنــ خـــــبــــراء SEO فهم مسؤلونــ بــــشكل عـــــام عـــــنــ وضعـــــ إستــــــــــراتــــــــــيجياتــــــــــ ذكيه للعـــــمل عـــــلى رفعـــــ المؤسساتــــــــــ التــــــــــي يعـــــملونــ بــــها في نــتــــــــــائج البــــحث، ومنــ هذا المنــطلق وجدنــا انــ بــــنــاء المحتــــــــــوى هو جزء منــ إستــــــــــراتــــــــــيجيه ذكيه في عـــــمليه تــــــــــحسينــ محركاتــــــــــ البــــحث








أترك تعليق

Original Article

عن الكاتب

mohamed salama

مهندس ميكاترونكس و مصمم جرافيكس و مطور صفحات الويب و لي خبره في التسويق الالكتروني و السوشيال الميديا

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

ايوتيك